عزل الاسطح

شركة عزل اسطح بالباحة

شركة عزل اسطح بالباحة

شركة عزل اسطح الباحة من الشركات الممتازة التي تستطيع أن توفر لك خدمة عزل الاسطح لن تجد نظيرا لها بمكان آخر، تتميز بانها محترفه جدا وجميع العماله والمهندسين الذي يعملون بها مدربين جدا ويستمرون بالتدريب حتى يتم كانوا من تطوير وتحديث مهاراتهم لمنح العميل جودة عالية فقم عميلنا الكريم بالاتصال على شركة حلول العزل لأنها شركة عملاقة توفر لك حلول كثيره جدا مناسبة وتمكنك من عزل الاسطح بجودة عالية.

لطلب الخدمة والاستعلام :

افضل شركة عزل اسطح بالباحة

هل تعلم عميلنا الكريم لماذا شركة حلول العزل هي افضل شركة لعزل الاسطح داخل وخارج الباحة، هذا لان الشركة توفر لك مميزات كثيرة جدا لن تجدها بمكان آخر بمعنى الشركة توفر لك جوده عالية جدا بأرخص سعر متاح بالأسواق.

شركة حلول العزل هي افضل شركه يمكنك اللجوء اليها لأنها تستطيع ان تنجز لك عزل الاسطح بفتره قليله جدا وتظل تتابعك للتأكد من أن العزل تم بنجاح يصل لـ 100%.

شركة حلول العزل هي افضل شركة لعزل الاسطح لأنها تستخدم مواد ممتازة واكثر من ممتازة بعزل الاسطح، هذا الأمر  يمنح العميل جودة عالية جدا من عزل الاسطح تدوم لسنوات طويله.

يمكنك عميلنا الكريم الاتصال على شركة حلول العز للاستفسار عن جميع الخدمات والمميزات المتاحة بها التي تقدمها لعزل الاسطح، كما يمكنك طلب الخدمة  فعلا لأنك لن تجد افضل منها بجميع أنحاء الباحة.

خذ فكرة عن ارخص شركة عزل اسطح بالدمام

فوائد عزل الاسطح 

  • عندما تمتلك اعمال جبس بورد في السقف لسنوات طويلة جدا بدون تأثير او اي اضرار عليها فتأكد من أن هذا من فوائد عزل الاسطح.
  • عندما تجد دهانات منزلك معمرة وتستمتع بجوده لونها ولمعانها اعلم بان هذا من الفوائد عزل الاسطح.
  • من فوائد عزل الاسطح أيضا العيش داخل منزل هادئ خالي من الحشرات المنزلية التي تسببها تسربات المياه خالي تماما من الشقوق والشروخ التي تخلقها تسربات المياه.
  • من فوائد عزل الاسطح من الحرارة انك تعيش بمنزل رطب وهادئ جدا في فصل الصيف مما يجعلك تقلل استهلاكك للكهرباء وهذا ينتج عنه توفير المال المدفوع بفاتورة الكهرباء.
  • فوائد عزل الاسطح الهامة هي انك تحمي جهازك التنفسي وجهاز من يعيشون معك بالمنزل من اضرار كثيرة جدا يصاب بها نتيجة الروائح الكريهة التي تخرج نتيجة تراكم المياه لسنوات طويلة داخل الجدران الإسمنتية.

فلا تتردد عميلنا الكريم ولا تجعل كل هذه الفوائد تضيع من بين يدك وقم الآن بالاتصال على شركة حلول العذراء افضل شركة عزل اسطح الباحة.

انواع عزل الاسطح

عزل الاسطح له نوعان مختلفان كل نوع له مميزاته وطريقة تركيب خاصة به، اليوم سنضع لكم نبذة مختصرة عنه وسنعاود الحديث عنهم بموضوعات كثيرة اخرى.

1ـ العزل الحراري

من اشهر انواع العزل والذي يعتبر عملاق عزل الاسطح هو العازل الحراري هذا لأنه عزل مزدوج اي انه يستطيع ان يوفر حماية لا مثيل لها للأسطح من الحرارة والمياه وهما من أكثر العوامل الطبيعية التي تؤثر على المباني.

للعزل الحراري أشكال كثيرة جدا فمنه عزل الفوم الألواح الذي يحتاج الى التقطيع على حسب مساحة السطح بالسمك الذي يحتاج إليه العميل وهو دائما يكون 5 سم حتى نتمكن من توفير حماية كبيرة إلى السطح.

هناك ايضا عزل بمواد سائلة مثل عزل مادة البولي يوريثان افضل مادة عرفها العالم بالعزل الحراري فهي تستطيع توفير حماية كبيرة للأسطح من المياه والحرارة، تمتلك مميزات عديدة لا يمتلكها عزل آخر بالعزل الحرارى كما ان أسعارها بمتناول الجميع.

هناك أنواع اخرى ومواد اخرى كثيره جدا تندرج تحت العزل الحراري،  فعليك عميلنا الكريم بشركة حلول العزل الشركة الأولى والعملاقة التي تستطيع ان توفر لك عزل اسطح حراري لا مثيل له، فكم بالاتصال بها الآن واستمتع بما تريد.

2ـ العزل المائي

العزل المائي غني عن التعريف فهو يستخدم دائما لعزل الخزانات الأرضية او الأسطح المصنوعة من الخرسانة وبعض انواع الاسطح الاخرى لكنه مرافق ممتاز للأسطح الخرسانية.

هناك أشكال كثيرة جدا وأنواع ممتازة جدا من العزل المائي وأشهرها العزل الأسمنتي الذي يعد من افضل انواع العزل على الأطلاق للخزانات الخرسانية فهو يمنحها الجودة التي تتعدى أكثر من 10 سنوات وهذه إحصائيات من وكالات متخصصة بالعزل.

عزل أسطح مبلطة بالباحة

عزل الاسطح المبلطة دائما نستخدمه عندما يعاني العميل من تسريب الماء بعد الانتهاء من تركيب البلاط وهذه مشكلة يعاني منها الكثير نتيجة قلة خبرة الفني الذي قام بتوصيل مواسير السباكة وأعمال تمديدات الصرف الصحي.

شركة خبراء العزل افضل شركة عزل اسطح الباحة تستخدم طرق كثيرة جدا تساعد بعزل الاسطح المبلطة لتقليل اضرار تسربات المياه لكنها تنصح جميع العملاء بضرورة تركيب العزل قبل تركيب البلاط فهو يمنحك جودة أعلى تدوم لسنوات أطول.

طريقة عزل اسطح مبلطة

  • عميلنا الكريم لكي تتمكن من عزل الاسطح المبلطة عليك بإحضار كمية مناسبة من الإسمنت الأبيض وتقوم بوضعها داخل علبة من البلاستيك ونضع عليها القليل من الماء ونبدأ بتقليبها جيدا ثم تقوم برشها فوق البلاط.
  •  باستخدام الممسحة قم بفرد الإسمنت الأبيض على جميع أجزاء البلاط، قم بفرده اكثر من مره، في حركة ناحية اليمين وعد به الى اليسار ثم حركة ناحية اليسار وعد الى اليمين.
  • ثم قم بتحريكه ناحية الخلف وعد للإمام وحركة ايضا من الأمام وعد الى الخلف، الهدف من ذلك هو تغطية السطح المبلط بالكامل بالإسمنت الأبيض.
  •  عميلنا الكريم استخدام هذه الطريقة الى ان يتم تسقية البلاط بالإسمنت الأبيض بنسبه مئة في المئة، بعد ذلك تخلص نهائيا من جميع الإسمنت الأبيض الزائد وقم بإحضار قطعه القماش وأبدا بتنظيف الإسمنت لكي لا يجف على البلاط ويسبب تشويهه بها.

عميلنا الكريم اذا عجزت عن القيام بهذه الخطوات فلا تنزعج نهائيا وقم برفع سماعة الهاتف الخاص بك واتصل على شركة حلول العزل افضل شركة عزل اسطح مبلطه بالباحة وسوف ناتي اليك فورا ونقوم بعملية عزل الاسطح المبلطة بجودة عالية وبأقل تكلفة.

أسعار شركة عزل اسطح الباحة

عميلنا الكريم إن قمت بالبحث عن أنواع عزل الأسطح ستجد إن هناك أنواع كثيرة جدا ومواد لا حصر لها منها مواد غالية الثمن لأنها توفر جودة عالية ومنها مواد رخيصة لأنها تمنحك عزل اسطح لكن ليس بنفس جودة عزل الأسطح بالمواد الأخرى.

من هنا نعلم بان أسعار عزل الأسطح يتم تحديها بعد اتفاق الشركة مع العميل على نوع عزل الأسطح المراد استخدامه وأيضا على المساحة المراد عزلها، فلا يمكننا تجاهل المساحة لأنها تؤثر بأسعار عزل الأسطح.

الشركة المنفذة لعزل الأسطح أيضا تؤثر على أسعار عزل الأسطح فكلما كانت شركة ماهرة وموثوقة فتأكد من أنها ستمنحك عزل ممتاز جدا بأسعار مناسبة غير الشركات الرديئة التي تحضر لك أنواع سيئة من العزل وتمنحك إياها بجودة عالية جدا.

فعليك عميلنا الكريم وعلى شركة حلول العزل أفضل شركة عزل اسطح الباحة فهي تمنح جميع العملاء أسعار ممتازة مناسبة جدا، بالرغم من ذلك تمنحهم جودة عمل لا مثيل لا فلا تضيع هذه الفرصة الذهبية وقم بالاتصال عليها الآن.

السابق
شركة عزل اسطح بابها
التالي
شركة عزل اسطح بحائل