عزل الاسطح

شركة عزل اسطح بابها

شركة عزل اسطح بابها

عزيزي العميل اذا كنت بحاجة حماية سطح منشأتك من تسريبات المياه  والأضرار الخطيرة التي تسببها أشعة الشمس فعليك بشركة حلول العزل افضل شركة عزل اسطح بأبها فهي عملاقة شركات العزل داخل المملكة السعودية لجميع أنواع العزل سوف تجدها متوفرة وبجودة عالية جدا، تأكد بان عزل الاسطح يتم بداخلها بطريقه ممتازة لأنها تستعين بافضل عماله داخل وخارج أبها فقم بالاتصال بها الأن واستمتع بما لديها من خدمات.

­

افضل شركة عزل اسطح بأبها

هل تعلم عميلنا الكريم لماذا شركة حلول العزل هي افضل شركه ليس لأنها تمتلك افضل عماله بالمملكة السعودية لتركيب العوازل وليس لأنها شركه تمتلك خبرة كبيرة تتعدى أكثر من خمسة عشر عاما بمجال تركيب العوازل.

هي افضل شركه داخل وخارج ابها لأنها أمينه جدا تحضر للعميل افضل واغلى مواد عزل موجوده بالأسواق هي لم تخدع عميل لها نهائيا، بل تحرص على تركيب افضل عوازل لهم.

شركة حلول العزل هي افضل الشركات لأنها تشعر بعملائها الكرام تمنحهم اسعار مناسبه لهم بنفس الوقت بجوده عالية جدا، تأكد عميلنا الكريم بأنك لن تجد جوده عالية مثل الجودة التي تقدمها شركة حلول العزل بتركيب عزل الاسطح بنفس الأسعار الرخيصة التي توفرها.

يمكنك عميلنا الكريم الاتصال الأن على شركة حلول العزل واستعلم عن خدمة عزل الاسطح، كما يمكنك طلب الخدمة والاستمتاع بكافة المميزات التى توفرها شركة حلول العزل لعملائها الكرام.

كيف اختار شركة عزل اسطح بأبها ممتازة

عميلنا العزيز عندما تقوم بوضع إعلان على قنوات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك او تويتر او انستغرام او اي موقع للتواصل الاجتماعي بأنك تحتاج شركه متخصصه فى عزل الاسطح سوف تجد عروض من شركات كثيرة جدا تعمل بمجال عزل الاسطح، هنا يجب أن تعلم كيف يمكن اختيار شركه مناسبه من هذه الشركات.

  • أولا يجب ان نتأكد من ان شركه عزل الاسطح الذي سوف نتعامل معها تمتلك فريق عمال ماهر ومدرب جيدا، لكي نعلم ذلك يجب ان نشاهد  نماذج  قام فريق عمل هذه الشركة بتنفيذها ونطلع على تعليقات العملاء السابقين لها.
  • يجب أن نتعلم عن المواد التي تستخدمها هذه الشركة ونتأكد من أنها تستخدم مواد اصلية 100% حتى لا نتعرض للغش.
  • يجب علينا اختيار الشركة التي تمتلك خبرة كبيرة هذا لأنها تتمكن من معالجة الأخطاء التي تحدث أثناء عملية عزل الاسطح فالشركة الماهرة تتجنب نهائيا حدوث أخطاء.
  • لا أن تمنحك ضمان فتأكد من أن الشركة التي لا تمنحك ضمان على عزل الأسطح لن تمنحك جودة عالية ولن تمنحك خامات مميزة فبالتالي لن تستطيع امتلاك عزل اسطح يدوم طويلا.
  • لا تنساق عزيزي العميل وراء الشركة التي تمنحك سعرا رخيص فربما هذا السعر هو مناسب لجوده الرديئة التي تقوم بها شركة عزل الاسطح بأبها.
  • نأكد عميلنا الكريم بان الشركة الممتازة بعزل الاسطح ستقوم بتوضيح جميع انواع عزل الاسطح المتاحة بها.

عزيزي العميل اذا كنت تريد شركه ماهر بعزل الاسطح تمنحك جميع المميزات التي تحلم أن تتوفر بشركة عزل الاسطح فعليك بشركة حلول العزل الشركة الأولى والعملاقة لعزل الاسطح بابها.

كيف اختار مواد العزل المناسبة للأسطح

  • عند اختيارنا للعزل الحراري لابد أولا من معرفة نوع السطح المراد عزله، فمثلا ان كان السطح إسمنتي فهنا يمكننا تركيب اي نوع عزل لأنه سوف يتحمل، أما ان كان سطح خشبي فيجب اختيار مادة عزل خفيفة لكي لا تشكل عبئ على السطح.
  • لابد ان تتميز المادة العازلة بقدرة تحملها للعوامل الجوية، فإن كنا بحاجة استخدام عزل أسمنتي مكون من مواد بناء لابد ان نضيف اليه مادة عازلة مناسبة لتركيبه مثل مادة الايبوكسي.
  • من الصفات التي يجب أن تتوفر بمادة العزل هي أنها يجب أن تكون صلبة ثابتة اي لا تنكمش عند تعرضها للحرارة او للمياه، ايضا تقاوم الحرارة والمياه.
  • لابد ان تكون جميع مكونات المادة العازلة آمنة للبيئة حتى لا تصيب أصحاب المنشأت بالأضرار والأمراض.
  • عند اختيار مادة العزل يجب اختيار مادة عزل طبية وبخواص ممتازة، يجب ان تكون بها اكسده تمنع تكون الفطريات والبكتيريا.

عميلنا الكريم ان كنت قادر على اختيار مادة العزل فقم بذلك، ام ان كنت لا تستطيع فاحرص على الاتصال على شركة حلول العزل الشركة الأولى والعملاقة بعزل الأسطح بابها.

طريقة عزل الأسطح بعزل pvc

عزل pvc من أنواع العزل الممتازة، فهو يوفر حماية ممتازة للخزانات والأسطح والأرضيات والجدران، كما أن عمره الافتراضي طويل أطول من أي نوع عزل اخر، مميزات عزل pvc كثيرة جدا لا يمكن حصرها، لهذا نخبركم بانه افضل عزل اسطح يمكنكم استخدامه.

  • بعد معالجة السطح او الخزان او الحمامات او اي مكان نريد عزله بعزل pvc نقوم بإحضار لفائف البي في سي وهي عبارة عن لفائف بيضاء اللون خواصها اعلى كثيرا من خواص ومميزات اللفائف السوداء.
  • نبدأ بوضع الرول الأول من اللفائف البيضاء ويتم تثبيتها بالنار مثل اللفائف السوداء لكن الاختلاف ان الأطراف ب عزل pvc يتم تثبيتها فوق بعض باستخدام دبابيس صلبه مما يوفر جودة عالية جدا ويجعلها تدوم طويلا بدون ان تخلع.
  • نكرر خطوات العزل الى ان ننتهي من عزل pvc يمكنك عميلنا الكريم الحصول على جودة عالية من عزل pvc عن طريق الاتصال على شركة حلول العزل افضل شركة عزل اسطح بأبها.

اسعار عزل الأسطح بابها

سعر متر عزل الأسطح يحدد عن طريق حساب المادة العازلة المستخدمة وسمكها، أما سعر عملية عزل الأسطح يحدد بناءا على المساحة التي سوف تقوم بعزلها عميلنا الكريم.

داخل شركة حلول العزل نقوم بأجراء معاينة بسيطة لمنزل العميل، من خلال هذه المعاينة نستطيع تحديد المساحة التي ترغب العميل بها، كما نقوم بتحديد الأيدي العاملة اللازمة للعملية والكثير من الأمور الاخرى.

لكن كن متأكد عميلنا الكريم بانك مع شركة حلول العزل سوف تستطيع الحصول على أسعار مناسبة لك فنحن نقوم بحساب أسعار خدمة عزل الأسطح بمواصفات وجودة عالية ونقوم بمنحك تخفيض على الخدمة.

عزل الأسطح بمادة الاسفلت

مادة الاسفلت من المواد الممتازة التي يتم استخدامها بكثرة، فهي لها أشكال كثيرة جدا منها اللفائف الإسمنتية التي يتم الحصول عليها من شركة متخصصة بصناعة لفائف العزل.

منها مادة سائلة يتم تركيبها بواسطة عمال تركيب عزل اسطح محترفين لأنها بحاجة إضافة بعض المواد مع المواد الإسمنتية، هذا غير النسب المئوية المحددة لكل مادة تدخل بتركيب هذا النوع.

منها أيضا ألواح إسفلتية يتم لصقها فوق السطح بمواد مناسبة للعزل الأسفلتي ثم نقوم بدهنها من الأعلى بمادة تزيد من مقاومته لتسربات المياه والعوامل الجوية الأخرى.

لكن الكثير من خبراء العزل أكدوا بأنها غير جيدة ولا تدوم لسنوات طويلة مثل باقي أنواع العوازل الأخرى بالرغم من إنها مناسبة للأسطح الخرسانية وتكلفتها مناسبة للجميع.

عميلنا الكريم إن كنت ترغب بتركيب عزل بمادة الاسفلت بجودة عالية فعليك بالاتصال على شركة خبراء العزل ونحن سوف نقدم لك عزل أسفلتي بجودة عالية جدا مع الضمان، هذا لان شركة حلول العزل أفضل شركة عزل اسطح بأبها.

السابق
شركة عزل اسطح بالهفوف
التالي
شركة عزل اسطح بالباحة