عزل الاسطح

شركة عزل اسطح بحائل

شركة عزل اسطح بحائل

لمن يرغب بحماية سطح منشأته سواء كان سطح مصنوع من الصاج او الخشب او الإسمنت او غيره، اليكم شركة حلول العزل الشركة الأولى والعملاقة بتركيب عزل الأسطح، فاعلم عميلنا الكريم إن شركة عزل اسطح بحائل تمتلك خبرة كبيرة جدا تمكنها من انشأ افضل انواع العزل وباقل تكلفه، فيمكنك التأكد من ذلك من خلال الاتصال والاستفسار عن خدمات الشركة.

افضل شركة عزل اسطح بحائل

كلمة عزل هي كلمة مؤلفة لدينا جميعنا فجميعنا نعلم ما هي، ومن لا يعلم من اسمها يعلم بانها تعني عزل الأسطح من الأضرار، لهذا يجب ان نستعين بشركة ماهرة لتركيب عزل الأسطح ونقوم بعزله بسرعة قبل أن تسوء حالته.

من الشركات الممتازة والماهرة الموجودة بحائل لعزل الأسطح هي شركة حلول العزل فهي شركة ماهرة جدا، بها عدد كبير من العمالة الممتازة التي تتمتع بأخلاق حسنة ومهارة عالية جدا بتركيب عزل الأسطح.

فقم عميلنا الكريم بالاتصال الأن على شركة حلول العزل واستمتع بأفضل خدمة عزل اسطح على الأطلاق داخل وخارج حائل.

خذ فكرة عن ارخص شركة عزل اسطح بالخبر

أضرار الحرارة والمياه على الأسطح

  • تصدعات كثيرة تؤدي الى ضعف الأسطح مما يجعل الماء تدخل بينها بسهولة فينتج عن ذلك تنقيط بالسقف.
  • من أضرار المياه على الأسطح هو إصابة البناية بتسربات المياه التي تؤدي لتلف الدهانات والكهرباء وأعمال الجبس بورد وغيرها من هذه الأمور.
  • من الأضرار التي تسببها تسريب المياه هي خلق بيئة خصبة لتكاثر أنواع كثيرة من الحشرات التي تصيب من بالمنزل بأمراض كثيرة.
  • من أضرار الحرارة هو جعل البناية حارة جدا مما يجعل صاحبها يقوم بشراء المكيفات التي تسبب زيادة كبيرة بفاتورة الكهرباء.

هناك العديد والعديد من الأضرار عميلنا الكريم التي تجعلك تحرص على عزل الأسطح، فقم بالاتصال على شركة حلول العزل واستمتع بأفضل خدمة عزل اسطح على الأطلاق.

شركة عزل أسطح  المنازل بحائل

عملية عزل اسطح المباني من العمليات الهامة التي تهدف الى حماية المنشأة من الأضرار التي تحيط بها طوال الوقت نتيجة العوامل الجوية، فأشعة الشمس والرياح والأمطار لهم اضرار كثيرة جدا على المنشأة.

لهذا سعت الكثير من الجهات المختصة لإيجاد حل ممتاز يساعد بحماية السطح، هذا الحل هو تركيب العزل سواء كان عزل حراري وعزل مائي، فتأكد عميلنا الكريم بانك مع شركة خبراء العزل ستتمكن من حماية منشأتك بالكامل هذا لأنها افضل شركة عزل اسطح حائل.

طريقة عزل اسطح المباني بحائل

عميلنا الكريم شركة حلول العزل هي شركة متخصصة بتركيب العزل جميع الأسطح باحترافية، بهذه الفقرة سنأخذ فكرة عن عزل اسطح المباني.

  • يجب تنظيف سطح المباني جيدا ونتأكد أنها خالية من الأتربة، هذه خطوة هامة فلا تهملها نهائيا عميلنا الكريم، بحال قمنا بتنظيف السطح بالماء يجب ان نتركه حتى يجف تماما لكي لا تؤثر رطوبة التنظيف بالماء على العزل بعد التركيب.
  • لا ننسي ان نعالج الشقوق الموجودة بالسطح، بحال تركيب عزل مائي نقوم بتجهيز العزل وليس السطح به ونواصل تركيب العزل المائي للنهاية، أما بحال تركيب العزل الحراري نقوم بإحضار المادة الحرارية المراد استخدامها ونقوم بتركيبها ثم دهان مادة حافظة عليها ونتركه يجف.
  • نحرص على ترك العزل أسبوع ونقوم بدهان طبقة اخرى كحماية ونظل نتابعه بفترة العزل الأولى إلى أن نلاحظ بان العزل تم بجودة عالية.

شركة عزل اسطح صاج بحائل

هناك هناجر ومنازل صغيرة الحجم يتم بنائها بالصحراء أو بأماكن العمل، يتم تركيب لها سطح مصنوع من الصاج، بطبيعة الحياة داخل المملكة السعودية ان الجو حار جدا ومياه الأمطار تسقط باستمرار.

لهذا لن تصمد اسطح الصاج كثيرا فقم عميلنا الكريم بتركيب عزل مناسب لها لكي يحميها ويزيد من عمرها الافتراضي، فعليك بالتواصل مع شركة حلول العزل واستمتع بأفضل خدمة عزل اسطح.

افضل نوع عزل يمكننا استخدامه لعزل الأسطح الساج هو عزل اسطح الصاج بالبولي يوريثان هذا لان هذه المادة الممتازة تساعد فى عزل الأسطح الصاج من الحرارة والمياه بنفس الوقت.

مميزات عزل الأسطح الصاج بالبولي يوريثان

  • تتميز بان لها قدرة كبيرة جدا على تحمل ضغط المياه، فان ظلت الأمطار تتساقط لفترة طويلة بشكل مستمر فلن تؤثر نهائيا على الأسطح الصاج المعزولة بمادة البولي يوريثان.
  • تتميز بالصلابة وقوة تعمل الطقس أثناء تغير الفصول، فلا يتأثر بالبرودة او الرطوبة او الرياح او الحرارة.
  • عن تركيب عزل البولي يوريثان لن نحتاج نهائيا مادة لاصقة مثل البرايمر وهذا ما يميزه عن انواع عوازل الأسطح الاخرى.
  • هو مناسب جدا لجميع أشكال الأسطح، فبإمكاننا عزل الأسطح الملتوية او الأسطح المموجة او العادية او الأسطح التي يوجد بها الكثير من الزوايا.

عميلنا الكريم إن أردت الاستفادة من كل المميزات بعزل الأسطح الصاج فعليك فقط الاتصال على شركة خبراء العزل افضل واقوى شركة عزل اسطح حائل.

طريقة عزل الأسطح الصاج بالبولي يوريثان

  • كالمعتاد لابد من القيام بالاستعدادات الهامة واللازمة لعزل السطح وهي الاهتمام بتنظيف السطح لأقصى درجة يمكن الوصول إليها.
  • بالأسطح الصاج يوجد بعض الشحوم والصدأ او الزيوت وغيرها من هذه المواد، يجب العلم بان هذه المواد غير مناسبة ولابد من التخلص منها تماما، يمكننا استخدام ورق الصنفرة بتنظيف السطح الصاج.
  • بعد الانتهاء من مرحلة تجهيز السطح وعلاج الشقوق الموجودة به نقوم بإحضار مسدس الرش ونبدأ بضبط الاعدادات على مؤشر 2500 psi هذه الدرجة مناسبة جدا لكي تتمكن من تسخين وصهر المواد المستخدمة بعزل الأسطح الصاج وجعلها قابلة للرش.
  • اجعل مؤشر سخان مسدس الرش على درجة حرارة 40 درجة مئوية ونقوم برش الوجه الأول من مادة البولي يوريثان ونتركه يجف فلا تقلق فهي سريعة الجفاف.
  • نبدأ برش طبقة اخرى الى ان يصل سمك عزل البولي يوريثان الى 5 سم وهو السمك المناسب الذي يمنحنا جودة عزل اسطح عالية جدا.
  •  بعد الانتهاء من رش الأسطح الصاج بالبولي يورثان نقوم برش طبقة وقائية تساعد على حماية عزل البولي يورثان، هذه الطبقة تكون من الاكريلك الذي يتميز بقوة مقاومة درجة الحرارة العالية لأشعة الشمس.

بهذا ننتهي من عزل الأسطح الصاج بمادة البولي يورثان لحمايته من المياه والحرارة، عميلنا الكريم إن كنت لا تستطيع القيام بهذه الخطوات فلا تيأس نهائيا فقط اتصل على شركة حلول العزل وسوف نقوم بجميع الخطوات على أكمل وجه.

ارخص شركة عزل اسطح حائل

عميلنا الكريم بالرغم من امتلاك شركة حلول العزل حلول كثيرة جدا للتخلص من ارتفاع درجات الحرارة وتسربات المياه، بالرغم ايضا من امتلاكها مميزات كثيرة لا تتوفر بمكان آخر ألا وإنها توفر للجميع ارخص خدمة عزل اسطح على الإطلاق بحائل.

نحن افضل شركة بإمكانها منحك جودة عزل اسطح عالية، نحن افضل شركة بإمكانها يمنحك سرعة تنفيذ بدون اي خلل او إهمال، نحن افضل شركة عزل اسطح يمكنها منحك ارخص سعر عزل اسطح بحائل.

فسارع عميلنا الكريم واطلب خدمة عزل الأسطح من شركة حلول العزل افضل شركة عزل اسطح بحائل فقط اتصل بنا الآن.

السابق
شركة عزل اسطح بالباحة
التالي
شركة عزل اسطح بنجران