عزل الفوم

شركة عزل فوم بالخفجي

شركة عزل فوم بالخفجي

شركة عزل فوم بالخفجي تقدم لعملائها الكرام أفضل خدمة عزل فوم على الأطلاق فنحن نمتلك فريق مميز ماهر ومدرب على تركيب عزل الفوم، كما نوفر لجميع العملاء افخم واغلى مواد تركيب عزل فوم حتى نساعدهم بالحصول على جودة عالية جدا بخفض درجة حرارة المنزل وتقليل فاتورة الكهرباء فان كنت ترغب عميلنا العزيز بامتلاك جودة عالية جدا وحماية لا حدود لها، فعليك الأن بالاتصال على شركة حلول العزل افضل شركات عزل الفوم داخل الخفجي.

شركة عزل فوم بالخفجي

عميلنا الكريم اذا كنت بحاجة شركة متخصصة بتركيب عزل الفوم فعليك بشركة حلول العزل الشركة ممتازة جدا وسمعتها طيبه بجميع أنحاء المملكة السعودية.

تمتلك شركة خبراء العزل عماله ماهره جدا يساعدون بتركيب عزل فوم بطريقة مطابقة لمعايير الجودة، فلن تعاني بعد الأن من أضرار درجات الحرارة العالية.

تأكد عميلنا الكريم بان خدمتك تسعدنا كل ماعليك فقط هو الاتصال بنا وسوف نرسل لك مندوب من شركتنا بأسرع وقت ممكن لمعاينة المكان حتى نستطيع ان ناتي لك بجميع المواد والخامات التي تغطي عملية عزل الأسطح بالفوم.

فقط اتصل الآن على شركة حلول العزل وتخلص نهائيا من مشاكل ارتفاع الحرارة أو أضرار تسربات المياه على المنشآت الخاصة بك.

مميزات عزل الفوم

  • يساعد بمعالجة الكثير من المشاكل التي تؤثر على المنشآت مثل مشكلة الحرارة الشديدة التي تسبب تشققات وتصدعات بالسطح خاصة الاسطح الخرسانية.
  • الجميع يعلم بان المملكة العربية بها طقس حار جدا لا يمكن العيش بداخلها بدون مكيفات أو وسائل لتخفيف درجه الحرارة العالية من أفضل الوسائل التي يمكن استخدامها هو تركيب عزل الفوم لأنه قادر على عزل درجات الحرارة عن المباني نهائيا.
  • يتميز عزل الفوم بانه خفيف جدا سهل الحمل أي لا يسبب عبئا على المنشآت، كما يتميز بأنه متوفر بأحجام كثيره ومقاسات مختلفة، يمكننا التحكم بسماكة تحكم كامل.
  • من المميزات التي يمتلكها عزل الفوم والتي لا تتوفر بعازل آخر أنه قادر على حماية مواسير السباكة والصرف الصحي من التشققات والكسر فبالتالي لن يصيب المنشأة تسربات ماء وبالتالي لن يعاني العميل من ارتفاع فاتوره المياه ولن يعاني من أضرار تسربات المياه الخطيرة.
  • يقلل عزل الفوم من استخدام المكيفات والأجهزة الكهربائية التي تساعد على التبريد هذا الأمر يساعد كثيرا بخفض فاتورة الكهرباء المرتفعة التي يشهدها الكثير وخاصة بأيامنا هذا.
  • كما تحدثنا ان عزل الفوم قابل للتحكم الكامل به فيمكننا التحكم بالسمك او بالشكل أو بالخامة نفسها لكن يفضل عدم التلاعب بعزل الفوم حتى نتمكن من الحصول على جودة عالية لهذا ننصح دائما بالتواصل مع شركة حلول العزل افضل شركة عزل فوم بالخفجي.

أهم المواد المستخدمة مع غزل الفوم

بالسابق ذكرنا أننا نستخدم العديد من المواد التي تساعد في زياده جوده عزل الفوم وجعله قادر على تحمل درجات الحرارة وتسربات المياه لسنوات طويله جدا من اهم هذه المواد هي

مادة البيتومين

هذه المادة ممتازة جدا وتستخدم لتثبيت عزل الفوم على السطح بعد معالجتها جيدا، تتوفر مادة البيتومين البارد، وهي عبارة عن مادة سائله يتم وضعها على السطح ثم نقوم بتركيب ألواح الفوم فوقها.

الحالة الثانية وهي تسخين مادة البيتومين ونقوم بوضعها فوق عزل الفوم بعد الانتهاء من تركيبه حتى نمنحه حمايه كبيره من العوامل الجوية.

مميزات شركة عزل فوم بالخفجي

  • تتميز شركة حلول العزل بانها ماهره جدا بتركيب جميع انواع العوازل سواء كنت تريد عزل ضد الحرارة او ضد الماء وضد الأصوات المزعجة عن المنشآت.
  • هي شركه صادقه تعمل بمجال العزل من سنوات طويلة اي ان خبرتها لا حدود لها سواء كان بتركيب عزل الفوم او بتركيب أنواع أخرى من عوازل الاسطح.
  • تتميز بسرعتها الشديدة بتركيب عازل الفوم فلا يمكنك أن تجد خطأ واحد عند تركيب عزل الفوم هذا لأنها شركه ممتازة ماهرة ولا يوجد مثيل لها بجميع أنحاء المملكة السعودية.
  • تعمل شركة حلول العزل بعزل الخزانات وعزل الحمامات والأسطح والجدران وجميع أركان المنشاة، هذه الميزة لن تجدها إلا بالشركة الماهرة المدربة التي تستطيع التعامل مع جميع الأسطح مثل شركة حلول العزل.
  • تتميز شركة حلول العزل بانها توفر ارخص سعر عزل الخفجي وبجميع محافظات بالمملكة السعودية اجمع.

فاتصل الآن عميلنا الكريم واستمتع بكل هذه المميزات بجودة عالية وبأرخص الأسعار فقط من شركة حلول العزل افضل شركة عزل فوم بالخفجي.

العزل بالخيش المقطرن والفوم

من طرق العزل الممتازة التي تعتمدها شركة حلول العزل افضل شركة عزل فوم بالخفجي هو عزل بالخيش المقطرن والفوم فهو عزل ممتاز يساعد بمنح السطح جودة عالية جدا.

تقوم شركة حلول العزل بتركيبه عن طريق الخطوات التالية.

  • نقوم بتنظيف السطح كما اعتدنا من قبل ونقوم برش السطح بالماء ونحرص على ترك السطح بضع ساعات لكي تجف الماء من اعلى السطح.
  • نبدا باخذ مادة البيتومين البارد ونقوم بفرد طبقة مناسبة على السطح المراد عزله لترك مادة البيتومين حتى تجف تماما وتتحول الى مادة صلبة، يفضل ترك مادة البيتومين يوم كامل حتى نستطيع أخذ جودة عالية بعزل الفوم.
  • نقوم بإحضار الواح الفوم ونبدأ بقصها بالسمك المناسب والحجم المطلوب ونقوم برصه بشكل ممتاز نحرص أثناء هذه الخطوة على عدم ترك فراغات نهائيا بين الواح الفوم.
  • نحضر مادة البيتومين ونحرص على أن تكون ساخنه في هذه الخطوة حتى نتمكن من رص الخيش المقطرن، نقوم برش مادة البيتومين الساخن فوق عزل الفوم ونبدأ برص الخيش المقطرن فوق مادة البيتومين.
  • عند وضع الخيش المقطرن نحرص أيضا على عدم وجود فراغات بينه لابد ان يكون ملتصق بعضه البعض بشكل جيد حتى لا يساعد بتهريب الماء أو درجات الحرارة.
  • بعد التأكد من وضع الخيش المقطرن بطريقه ممتازة نقوم بإحضار مادة البيتومين ونبدأ بوضعها بين فراغات الخيش المقطرن، ثم نتركها حتى تجف تماما.

تأكد عميلنا الكريم من أن عزل الخيش المقطرن والفوم يحمي المنشأت من اضرار كثيرة جدا تؤثر عليها وتضعيفها فإن كنت ترغب بعزل الخيش المقطرن والفوم بجوده عالية جدا فلن تجد افضل من شركة حلول العزل الشركة الأولى والعملاقة بتركيب عزل الفوم.

ارخص شركة عزل فوم بالخفجي

شركة حلول العزل تقدم مفاجئة سارة لجميع العملاء، الآن سوف تحصلون على عزل ممتاز لا مثيل له بمكان أخر بأسعار مخفضة جدا، مع شركة حلول العزل ستحصلون على كشف تسربات ماء مجانا بأجهزة أكثر تطورا بين جميع أجهزة الكشف عن تسربات المياه.

شركة حلول العزل تهتم بجميع العملاء ومنحهم عروض كثيرة جدا عند طلب تركيب عزل الفوم او أي نوع عزل أخر، فنحن الأفضل على الأطلاق ولا يوجد منافس لنا، فقم عميلنا الكريم بالاتصال علينا الآن واستمتع بأفضل وارخص خدمة عزل فوم على الإطلاق.

لا تقلق عميلنا الكريم من السعر الرخيص والتخفيضات الكثيرة التي تقدمها لك، فكل هذا لا يؤثر على الجودة نهائيا، فمعنا سوف تستمتع بأعلى جودة عزل فوم، نحن نقدم الخدمة بضمان ساري أكثر من سبع أعوام هذا لأننا أفضل ارخص شركة عزل فوم بالخفجي فقم بالاتصال علينا الآن.

التالي
شركة عزل فوم بالهفوف