عزل الاسطح

شركة عزل اسطح بخميس مشيط

شركة عزل اسطح بخميس مشيط

تعريف كلمة العزل هو وضع مواد معينة على سطح واجهات المنازل أو الحائط حتى تتمكن من حمايتها من الرطوبة والحرارة وتسربات المياه، هذه العملية يجب أن تتم عن طريق شركة متخصصة لعزل الاسطح، اليك عميلنا الكريم شركة حلول العزل افضل شركة عزل اسطح بخميس مشيط  فهي شركة متخصصة بعزل الاسطح المنشآت سواء كانت شركات او مصانع او محلات او منازل او عمارات وغيرها من المنشأت.

افضل شركة عزل اسطح بخميس مشيط

عزيزي العميل اذا كنت تبحث عن شركه متخصصه فى عزل الاسطح فاليك شركة حلول العزل فهي تمتلك افضل عماله مدربه على عزل الاسطح بالفوم او العزل الاسمنتى وعزل الايبوكسي واي عزل آخر.

شركة حلول العزل تشتهر بكفاءتها وجودتها العالية التي توفرها للعملاء فهي تمنحك اعلى وافضل عزل اسطح هذا لأنها تستخدم معدات حديثه للغاية، كما تستخدم مواد آمنه واصليه 100% هذه الميزة لا يمكنك إيجادها بالكثير من الشركات خاصة بالوقت الحالي.

شركة حلول العزل شركة تراعي الله بجميع أعمالها أي أنك معها سوف تكون مطمئن القلب ومتأكد إنها تضع لك مواد ممتازة ليس مواد مغشوشة كما تفعل الكثير من الشركات.

فاحترس عميلنا الكريم من الغش وقم بالاتصال الأن على شركة حلول العزل الشركة الأولى بخميس مشيط لعزل الاسطح سواء كان العزل المائي والعزل الحراري.

لماذا شركة حلول العزل

  • تستخدم شركة حلول العزل افضل انواع العزل التي تستطيع تحمل العوامل الجوية هذا يجعلك تستمتع بجودة عزل عالية جدا تعيش معك على سنوات لا حدود لها.
  • جميع المعدات الموجودة داخل شركة حلول العزل حديثه جدا تعمل بتقنيات عالية جدا مما يمنحك جودة عالية جدا جدا، هذا غير إنها تسعى بشكل مستمر لتطوير وتحديث هذه المعدات لزيادة جولة العملاء أضعاف أضعاف.
  • أن تحدثنا عن عمال شركة حلول العزل فسوف نقول بان جميعهم مدربين باحترافيه تامة على تركيب العزل، كما انهم يعملون بجميع الظروف خبراتهم لا حدود لها، فعلا تجد عميلنا الكريم افضل من شركة حلول العزل بتركيب عزل الاسطح الخاصة بك.
  • أما اذا كنت تبحث عن شركة توفر لك عزل الاسطح بأسعار مناسبة لك فلا يمكنك إيجاد ارخص من شركة حلول العزل بالرغم من الجودة العالية التي تقدمها هذا لأنها تحرص على منح العملاء عروض كثيرة جدا من خلالها يتم الحصول على سعر منخفض.
  • أكثر ما يميز شركة حلول العزل هي ان لها فروع بجميع أنحاء خميس مشيط  أي سوف تصلك بأسرع وقت وتقوم بتنفيذ العزل فلا تقلق عميلنا الكريم فقط اتصل على هاتف شركه حلول العزل واستمتع بأفضل خدمة عزل اسطح بخميس مشيط.

طريقة عزل الاسطح بالمشمع والإسمنت

هذه الطريقة من أفضل الطرق التي تساعد بعزل  الاسطح من الماء بدون انفاق الكثير من المال كما إنها تتميز  بالعمر الافتراضي الطويل.

 الأدوات والمواد

  • سكينه معجون حادة.
  • مكنسة يدوية.
  • ماء نظيف.
  • غراء.
  • أسمنت اسود.
  • رمل ناعم.
  • مشمع بلاستيك سميك.
  • أسمنت ابيض.

خطوات تركيب عزل الاسطح

  1. بالبداية سوف نستخدم سكين المعجون حتى نتمكن من إزالة الكسور والأشياء الملتصقة بالسطح، لابد ان يتم أزالتها تماما ويصبح السطح خالي نهائيا منها هذا  يزيد من جودة عزل الاسطح.
  2. سوف نستخدم المكنسة اليدوية ونقوم بتنظيف الاسطح من جميع القشور والأجسام الغريبة التي تم أزالتها باستخدام سكينة المعجون، يجب أن تنظف اكثر من مره لكي نتمكن من التخلص بشكل ممتاز من هذه الأجهزة.
  3. نأخذ كميه بسيطة من الماء ونبدأ برشها على جميع السطح، نحرس على جعله رطبا، نقوم بإحضار علبة بلاستيكية كبيرة ونبدأ بوضع الغراء مع القليل من الماء ونبدأ بتقليبها حتى يخف سمك الغراء قليلا.
  4. ناتي بالإسمنت الأسمر ونقوم بتنزيله فوق الماء والغراء ونبدأ بتقليبه جيدا نحرص على أن يكون الإسمنت الأسمر خالي من الكتل، نقوم بإضافة الرمل الناعم بعد التأكد من أنه خالي تماما من الكتل التي قد تعيق عملية الفرد.
  5. بعد ذلك يتم وضع الخليط على السطح الذي تم تنظيفها بالسابق ونحرص على فرده باستخدام المكنسة اليدوية حتى نتمكن من وضع الخليط داخل الشقوق والثقوب الموجودة بالسقف حتى يتم ملئها ومعالجتها تماما.
  6. بعد التأكد من فرد المادة الموجودة معنا نقوم  بتركها ربع ساعه حتى تتماسك قليلا نبدا بإحضار المشمع ونقوم بفرده فوق المادة الإسمنتية ونتأكد من انه سميك اذا لم يكن سميك نقوم  بوضع طبقتين من المشمع.
  7. بعد  فرد المشمع نبدأ برش الرمل فوق المشمع ونتأكد من تغطية المشمع بالكامل بالرمل لكن يفضل عدم الأكسار من وضع الرمل، نأخذ القليل من الماء ونرش به الرمل.
  8. ناتي بعلبة بلاستيك ونقوم بوضع كمية كبيرة من الإسمنت الأسمر ثم مقدار من الماء ثم القليل من الرمل ثم القليل من الإسمنت الأبيض ونقلب الخليط جيدا ونحرص على أن يكون متجانس لا خفيف ولا سميك.
  9. نقوم بفرد هذا الخليط فوق المكونات السابقة ونحرص على أن يغطي السطح بالكامل، باستخدام ماسحة نفرد الطبقة الإسمنتية ونتركها لكي تجف، بهذا نستطيع تنفيذ عزل اسطح سهل وممتاز.

عزيزي العميل ان عجزت على تركيب عزل الاسطح هذا فقد اتصل على شركة حلول العزل افضل شركة عزل اسطح بخميس مشيط.

ما هي اهمية عزل الأسطح للمنشآت

يساعد كثيرا بحل ارتفاع فاتورة الكهرباء لأنه يتمكن من عزل الحرارة عن الأسطح بجودة عالية جدا فلن تحتاج لتشغيل الأجهزة المبردة للطقس.

لا يسمح بتسربات المياه إن تتلف مواد البناء فبالتالي تظل المنشأة بصحة جيدة بدون تلف نهائيا.

عزل الأسطح يبقي الدهانات والديكورات الداخلية والخارجية بجودة عالية لأنه يحميها من العوامل الجوية التي تؤثر بها.

يحمي المنشأت من الإصابة بالروائح الكريهة مما يمنع قدوم الحشرات فبالتالي يعيش كل من بالمنشأة بأمان ورعاية شديدة.

عزل الأسطح بمادة البولي يوريثان

مادة البولي يوريثان تعتبر من الطرق الفعالة التي تحمي الأسطح من تسربات المياه وارتفاع درجات الحرارة، تعرف بأنها سهلة التركيب وتمكن من يستخدمها بالتحكم بكثافتها.

لن نحتاج كثيرا بعزل الأسطح باستخدام مادة البولي يوريثان لكننا نحتاج للخبرة، من مميزاتها أنها لا تتأثر بالعوامل الجوية، صلبة وقوية ولن تستطيع الحشرات تفتيتها، هذا غير إنها لا تسبب تراكم الفطريات بالأسطح.

تم استخدام مادة البولي يوريثان بعزل الأسطح الإسمنتية والخشبية، فهي لها قدرة كبيرة بالتغطية، هناك الكثير من التعليمات التي يجب تنفيذها قبل تركيب عزل البولي يوريثان.

لهذا ننصحك عميلنا الكريم إن كنت غير قادر على عزل الأسطح بمادة البولي يوريثان فقم بالتواصل مع شركة حلول العزل أفضل شركة عزل اسطح بخميس مشيط.

ارخص شركة عزل اسطح بخميس مشيط

جودة عزل الأسطح تعتمد على الشركة المنفذة لها، شركة حلول العزل تقوم بعزل الأسطح مستعينة بأحدث أساليب عزل اسطح بالعالم، هذا الأمر يجعل جودة عزل الأسطح عالية جدا.

كما إنها تتابع العميل باستمرار، لديها أيضا خصومات كثيرة، هذا غير الضمان الذي تمنحه للعملاء مقابل جودة عزل الأسطح، كل هذا عميلنا الكريم يجعلك تختار شركة حلول العزل أفضل شركة عزل اسطح بالقطيف.

السابق
شركة عزل اسطح بنجران
التالي
شركة عزل اسطح بعرعر